أبوظبى الإسلامي مصر يحصد 8 جوائز مصرفية عالمية خلال 2018

محمد علي برو
محمد علي برو

حصد مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر"، العديد من الجوائز العالمية خلال عام 2018، وذلك تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات. 


وفاز مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر" في مطلع هذا عام بجائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر" لعام 2018 من مجلة جلوبال فاينانس «Global Finance» وهي إحدى الإصدارات الرائدة عالميًا في مجتمع الأعمال والصيرفة.


وتوج المصرف، ب 6 جوائز مصرفية على مستوى مصر وشمال أفريقيا ، وذلك من قبل مجلتي بانكر أفريقيا « Banker Africa» والأعمال والمال الإسلامية « Islamic Business and Finance» ، عضو مجموعة سي بي آي فايننشال «CPI Financial» ، وذلك بفضل أداءه ومؤشراته المالية الممتازة.


وسلمت "بانكر أفريقيا" المصرف 4 جوائز هي "أفضل مصرف إسلامي في شمال أفريقيا"، و"أفضل مصرف تجزئة إسلامي في شمال أفريقيا"، وأفضل " مصرف إسلامي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في شمال أفريقيا"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر"، فيما حصد المصرف جائزتي "الأعمال والمال الإسلامية" كــ"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر"، و"أفضل مصرف تجزئة إسلامي في مصر". 


و أختتم هذا العام بتتويج من مؤسسة  IFNالعالمية  كأفضل بنك إسلامي فى مصر لعام 2018.


من جانبه، أعرب محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، عن سعادته بهذا التقدير، قائلا إن هذه الجوائز تشكل بالنسبة للمصرف تأكيدا على تقدمه الملحوظ وابتكاره المستمر، الذي مكنه من تعزيز ريادته على مستوى مصر وشمال أفريقيا كأفضل مؤسسة مالية إسلامية، كما تتوج هذه الجوائز الجهود التي بذلها فريق عمل المصرف، والتي أدت إلى نتائج مالية قوية عكست قوة أداء العاملين.


وأضاف: "هذا التكريم يدفعنا لأن نواصل تطوير منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لخدمة قطاعات الشركات والتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاعات السوق الأخرى، وكذلك مواصلة تطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لخدمة عملاء التجزئة والشركات على حد سواء مع تحسين الخدمة المقدمة للعملاء باعتبارها محور تركيزنا الرئيسي".